U3F1ZWV6ZTcyNTk5NDEwNjNfQWN0aXZhdGlvbjgyMjQ1MTE4ODA2
recent
أخبار ساخنة

Pixel 4a يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي



مع اقتراب إطلاق Pixel 4a متوسط المدى المخطط ، بدأت التسريبات في التصاعد في الأسابيع الأخيرة. في وقت سابق من الشهر الماضي ، تم تسريب هيكل الهاتف الذكي المستقبلي ، يليه تاريخ التوفر المتوقع ، وفي أواخر الأسبوع الماضي ، ورد أن الهاتف الذكي ظهر على Geekbench.

إن الظهور على Geekbench هو في الأساس طقوس مرور للهواتف الذكية المستقبلية ، وقد ظهر Pixel 4a للتو ، على الرغم من أنه تحت الاسم الرمزي "Sunfish". على أي حال ، من المرجح أن يتم إطلاق الهاتف الذكي في المستقبل القريب.

ولكن ، كالعادة ، فإن القائمة على Geekbench لا تقدم سوى معلومات قليلة جدًا. يحتوي الجهاز الذي تم اختباره على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل مع معالج Snapdragon بتردد أساسي 1.8 غيغاهرتز. هذا يتوافق مع التردد الأساسي لـ Snapdragon 730 ،التي تعمل بنواة عالية الكفاءة عند 1.8 جيجا هرتز. النتائج التي تم الحصول عليها هنا مماثلة أيضًا لتلك الخاصة بالهواتف الذكية الأخرى المزودة بشريحة Snapdragon 730.

ليس هناك الكثير لتعلمه في Geekbench عن هاتف Pixel 4a المفترض. ولكن ، لدينا ما يكفي من التسريبات على Pixel 4a لنعرف كل شيء تقريبًا عن ذلك.

وفقًا للشائعات السابقة ، سيحتوي Pixel 4a على شاشة 5.81 بوصة بدقة +Full HD ، أو 2340x1،080 بكسل ، ومعدل تحديث 60 هرتز. يمكن أن يكون هناك معالج Snapdragon 730 مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من الذاكرة الداخلية. يقال أن الهاتف الذكي مزود ببطارية 3،080mAh التي يتم شحنها عبر منفذ USB-C ويمكن حتى أن تكون مجهزة بمقبس سماعة الرأس.

عينات الكاميرا المشتبه بها

قبل بضعة أشهر ، نشر خوليو لوسون من سلسلة TecnoLike Plus على YouTube مقطع فيديو لبدء استخدام هاتف Google الذكي متوسط المدى في المستقبل ، وقد نشر الآن صورعلى Twitter للمقارنة بين كاميرا 12 ميجابيكسل لجهاز Pixel 4a مع Redmi Note 7 ومستشعر 48 ميجابيكسل.



إذا حكمنا من خلال هذه الصور ، فإن النتائج ليست مفاجئة حقًا ولدينا هنا فائز لا يمكن إنكاره في جزء الصورة. كما يقول المثل ، لا يهم الميجابكسل حقًا. ليس هناك شك في أن Pixel 4a سترتقي إلى مستوى اسمه ، ومجد كاميرات Pixel Range.

من المتوقع أن يتم إطلاق Pixel 4a قريبًا جدًا ، ووفقًا للمعلومات المتاحة ، فمن المقرر طرحه للبيع اعتبارًا من 22 مايو. السؤال الوحيد هو السعر الذي تحدده Google للهاتف الذكي ، لأنه سيتنافس مع عروض Xiaomi و Realme وغيرها في النطاق السعري المتوسط.


الاسمبريد إلكترونيرسالة